-->
The ‎worled ‎ ‎today ‎- ‏العالم ‏اليوم ‏ The ‎worled ‎ ‎today ‎- ‏العالم ‏اليوم ‏
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

انتحار طالبة ثانوي من الطابق الثاني بسبب صعوبة "الفيزياء"




بسبب صعوبة امتحان الفيزياء، شهدت مدرسة حتاتة الثانوية التابعة لإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة عندما ألقت "بـ. ج"، طالبة بالقسم العلمى، نفسها من الطابق الثانى بعد الانتهاء من الامتحان، وتسليم ورقة الإجابة وتم نقلها للمستشفى فى حالة خطرة.
انتقل على الفور المسئولون بالإدارة التعليمية في بسيون وسيارة الإسعاف، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزى فى محاولة لإنقاذ حياتها.
فى الوقت الذى أكد فيه زملاء الطالبة أن ذلك حدث بسبب صعوبة أسئلة الامتحان، معبرين عن غضبهم واستيائهم من غموض الأسئلة التى وضعها المسئولون، مشيرين إلى أن الأسئله جاءت صعبة للغاية وبطريقة غير مباشرة قائلين نصًا: "لم نرَ من قبل مثل هذه الأسئلة".
من جانبها، أكدت الدكتورة فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة عمليات المديرية تلقت اليوم 4 شكاوى، منها 3 حالات إغماء بين الطلاب بإدارتى السنطة وطنطا، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفيات لإسعافهن إلى جانب حالة الطالبة التى ألقت نفسها من سلم الطابق الثانى، بعد الانتهاء من الامتحان وتسليم ورق الإجابة.
 فى السياق ذاته، عبّر طلاب القسم الأدبى عن سعادتهم البالغة من سهولة امتحان مادة علم النفس، موضحين أن الأسئلة جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج المقرر، وبطريقة مباشرة، ما مكنهم من حل الامتحان قبل انتهاء الوقت.

كاتب الموضوع

Mahmoud farag

0 تعليق على موضوع : انتحار طالبة ثانوي من الطابق الثاني بسبب صعوبة "الفيزياء"

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    تابعنا على فيسبوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    The ‎worled ‎ ‎today ‎- ‏العالم ‏اليوم ‏

    2019