-->
The ‎worled ‎ ‎today ‎- ‏العالم ‏اليوم ‏ The ‎worled ‎ ‎today ‎- ‏العالم ‏اليوم ‏
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مصححو "العربى"يطالبون بإلغاء الامتحان مؤكدين: طلاب أجابوا من النموذج المسرب والهلالى يحيل معلمين "للتأديبية"




مصححو "العربى" يكشفون حقائق امتحان الثانوية عبر صفحاتهم.. يطالبون بإلغائه مؤكدين: طلاب أجابوا من النموذج المسرب.. مصدر: الوزارة تضع امتحانا جديدا للدين.. والهلالى يحيل معلمين "للتأديبية" بسبب الدروس


حيث سادت حالة من الارتباك سيطرت على وزارة التربية والتعليم، بعد أن تداول بعض من مصححى مادة اللغة العربية للثانوية العامة نظام حديث والتى اختبرها الطلاب 5 من يونيو الجارى، عبر صفحاتهم الشخصة بمواقع التواصل الاجتماعى إنهم تفاجأوا أثناء تصحيحهم العينة العشوائية بأن بعض الطلاب نقلوا الإجابات ومعها الدرجات المخصصة لكل نقطة فى الأسئلة وذلك بعد تسريب نموذج الإجابة، حيث تحقق النيابة العامة فى هذا الأمر بعد تسريب أسئلة امتحان الدين ونموذج الإجابة للغة العربية يحتوى على إجابة كل جزئية بالامتحان والدرجة المخصصة لها.
وطالب المعلمون عبر صفحاتهم الشخصية أن يتم إلغاء امتحان اللغة العربية بعد تسريبه، تحقيق لمبدأ العدالة والشفافية بين الطلاب، وردا على ذلك أكد مصدر مسئول بالوزارة أنه حال التأكد من صحة ما أعلنه المصححون سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كراسات الإجابة التى أحتوت على مثل تلك الإجابات، مشيرا إلى أن العينة العشوائية للمادة من المتوقع أن تعلن للرأى العام اليوم أو غدا السبت.
 وفى سياق متصل أكد المصدر، فى تصريح خاص لـ" منهجى "، أن كنترولات الثانوية العامة بدأت فى تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة، والتى اختبرها الطلاب الثلاثاء الماضى، موضحا، إن الكنترولات على مستوى كافة القطاعات بدأت فى تصحيح العينة العشوائية للمادة على أن يتم الإعلان عن نتيجة تلك العينة الأسبوع الجارى.

كاتب الموضوع

Mahmoud farag

0 تعليق على موضوع : مصححو "العربى"يطالبون بإلغاء الامتحان مؤكدين: طلاب أجابوا من النموذج المسرب والهلالى يحيل معلمين "للتأديبية"

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    تابعنا على فيسبوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    The ‎worled ‎ ‎today ‎- ‏العالم ‏اليوم ‏

    2019